Saturday, March 13, 2010

حيرة

لا أطيق الوضع الذي أنا غارق فيه حتي أذنى ...

إنه أشبه بالرمال المتحركة التي لا فكاك منها ......

كلما حاولت الخروج منها غرقت بداخلها أكثر و أكثر و أكثر ........

يا الله !!!! ما هذا الإحساس البشع !!

لم تكن أحلامي تتضمن يوما أشعر فيه بأنني متضايق إلى هذا الحد !!

و قطعا لم تتضمن أحلامي ألا أكون من أريد أن أكونه !!

و اليوم أجد نفسي عاجزا عن أن أكون من أريده !!

بل أصعب من هذا .. فأنا حتى لا أستطيع مجرد المحاولة في أن أكون من أريد أن أكون !!

كل الطرق مسدودة .. و كل الأحلام تنهدم واحدة تلو أخرى !!

لا أدري ماذا أفعل ...

كل ما أريده هو أن أكون أنا ......

أريد فقط أن أكون أنا



6 comments:

мαησηα said...

و قطعا لم تتضمن أحلامي ألا أكون من

أريد أن أكونه !!

و اليوم أجد نفسي عاجزا عن أن أكون

من أريده !!

ياااااااه بجد وصف صح للى الواحد حاسس بيه

هاقولك ايه مش عارفة اقولك اصبر ؟؟

مانفعنيش

ما انت قلت المشكلةان كل الطرق

مسدودة الواحد حاسس انه حتى مش قادر

يحاول

ربنا يعينك وتقدر تخرج من المحنة دى

Sam Sh said...

منونة ...
الظاهر إن دي مشكلة جيل كامل ..
ربنا يعيننا كلنا على كل حاجة واقفة في طريق أى حد في كل مكان

نورتيني و سعيد جدا بتشريفك لمدونتي المتواضعة

Anonymous said...

لم تتضمن أحلامي ألا أكون من أريد أن أكونه !!
و اليوم أجد نفسي عاجزا عن أن أكون من أريده
.............
كل ما أريده هو أن أكون أنا ......
أريد فقط أن أكون أنا


تعبير بجد قوى جدا
كل انسان يرى ان واقعه الذى يعيش فيه لم يكن ابدا يحلم به.... لم يريده ان يحدث ولكن دائما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن

اريد ان اقول لك

انت يا انت
انت كما انت ..ان لم يتغير كل ماهو حولك انت.. وداخلك انت
فانت كما انت
غريباً عنك انت

Sam Sh said...

أنونيموس

كلماتك قوية فعلا

فانت كما انت
غريباً عنك انت

واحد بيحب يشخبط said...

يا عزيزى ...
مجرد انك تريد ان تكون انت هى جريمه فى هذه البلد و فى هذا الزمن لأنك فى نظرهم ليس من المفترض ان تكون اصلا ... فكيف يصبح الحال اذا اردت ان يكون لك كينونتك الخاصه بك ... انها كارثه

ارجو ان تكون قد فهمت ما اعنيه و اذا كنت قد فهمته فتعال و انضم الى القطيع ..... :(

Sam Sh said...

بيشو ..
أتفق مع شخبطاتك تماما ...
الوضع مؤلم إلى أقصى حدود الألم